Wednesday, June 20, 2007

إلى القرّاء المشككين


لا أستغرب على الإطلاق تشكيك بعض القرّاء في صحّة الأخبار والصور على مدوّنتنا المتواضعة، خاصّةً في ظلّ التعتيم الاعلامي التام على الموضوع، وذلك خوفاً من حالة هلع بين المواطنين ونظراً لضعف الاستعداد الرسمي للتعامل مع هذه الظاهرة الغريبة عن المنطقة وعن شعبها.

لكننا نؤكد لجميع القرّاء الكرام أن هذه المدوّنة يديرها مجموعة من المحترفين في مجال رصد الأحوال الجوّية ودراسة التغيّرات المناخيّة، وبالرغم من عجزنا عن الإفصاح عن أسمائنا بسبب سرّية المعلومات التي نفصح عنها في المدوّنة وكي نتجنّب الإحراج مع مصالح الأرصاد الجويّة وأجهزة الاستخبارات التي تلاحق كل من يفصح عن هذه المعلومات، سوف نعمل بكل قوانا وكل ما يتاح لنا لتوفير البراهين والأدلّة.

يمكننا أيضا أن نحيلكم إلى الدكتور شريف الحجازي في الجامعة العربيّة الأميركيّة في بيروت الذي يتابع الموضوع عن كثب، ويجمع في مدوّنته الكثير من البراهين والعلل من مراكز دوليّة كوكالة الناسا الأميركيّة بالإضافة إلى تحاليله الشخصيّة المفيدة.

http://www.alnatoor.blogspot.com/

شكراً للقرّاء الكرام على المتابعة والتشجيع.

الفريق المنظّم لمدوّنة الأرصاد الجويّة في الشرق الأوسط.


2 comments:

نشيج المحابر الادبية said...

ولما رأيت الجهل في الناس فاشياً =تجاهلت حتى قيل أني جاهل
فواعجباً ! كم يدعي الفضل ناقص=ووأسفاً ! كم يظهر النقص فاضل!
إذا وصف الطائي بالبخل مارد=وعير قُساً بالفهاهة باقل
و قال السُُُهى للشمس: انت خفيةً=وقال الدجى يا صبح لونك حائل
وطاولت الارض السماءسفاهةًًً =وفاخرت الشهب الحصى والجنادل
فياموت زر! إن الحياة ذميمة=ويانفس جِِِِِِدِي! إن دهرك هازل

Anonymous said...

ألا تخجلون مما تفعلون ؟!! فعلا " اللي اختشوا ماتوا !!" لم لأ تأتون للتزلج على جليد الخليج العربي سأتكفل بجميع مصاريف الرحلة...أي صقيع وأي جليد ,اي وهم تبثون....مستحيل أنكم تكونون ناس صاحين...صقيع اللي يصقعكم في قمة روسكم!!!